عند الرغبة بتقديم طلب صيانة، يجب عليـك إرسال الطلب للبريد الإلكتروني: (cc.nib@zagzoog.com) أو عن طريق الاتصال على الرقم الموحد 920009927 ثم سنقوم بالتنسيق معكم لجدولة الزيارة وإعطائكم تقرير متكامل على أن يتم إتمام الطلب خلال 48 ساعة من تاريخ تقديم الطلب. أما في حالات الطوارئ فيجب إبلاغ حارس المبنى لاتخاذ مايلزم.
يلتزم المستأجر بسداد
الدفعات حسب ماورد في العقد الالكتروني الموحد.
أوقات الدوام الرسمية
لاستقبال طلبات الصيانة من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 08:30 صباحاً حتى
الساعة 04:30 مساءً.
تجديد العقد الالكتروني
كل عام ميلادي هو مطلب رئيسي لإثبات قانونية تواجد العميل داخل الوحدة.
سيتم إرسال مسودة العقد
لمراجعتها من قبل العميل قبل التوثيق، وإرسال رابط تسهيلي من قبل مختص العقود
لتوثيق العقد، وبعد توثيقه يلتزم الطرفين بالبنود الواردة في العقد الالكتروني.
نرجو تقديم طلب رسمي للبريد
الإلكتروني (cc.nib@zagzoog.com) برغبة الانتقال، وسيتواصل
معكم الفريق المختص لعرض الوحدات المتاحة وإكمال باقي الإجراءات.
يجب الالتزام بمدة العقد الموثقة في العقد الالكتروني.
لإتمام هذه العملية
يتوجب عليكم إرسال الطلب للبريد الإلكتروني (cc.nib@zagzoog.com) وسيقوم
موظف خدمات العملاء بتزويدكم بالمستندات المطلوبة لإتمام عملية القبول والتنازل.
نرجو منكم القيام برفع
طلب بمدة التمديد المطلوبة إلى خدمات العملاء على أن لاتقل المدة المطلوبة عن شهر
واحد.
حتى الآن لم يتم توفير نسخة إنجليزية للعقد الالكتروني من قبل منصة إيجار، ويمكن للعميل تغيير إعدادات اللغة في منصة إيجار.
لايمكن تعديل البيانات
بعد توثيق العقد، وفي حال واجهتم مشكلة في هذا الصدد نرجو منكم التواصل مع خدمات
العملاء للقيام بما يلزم.
يجب عليك أولاً تقديم طلب كتابي به توقيعك كمستأجر للوحدة أو عن الطريق البريد الإلكتروني
المسجل لدينا، علماً بأن مدة الإخطار بعدم رغبة تجديد عقد الإيجار المبرم هي شهرين
قبل حلول تاريخ تجديد العقد، بعد ذلك سيرسل لك الموظف المختص من قسم خدمات العملاء قبول عدم الرغبة بتجديد العقد وسيشرح لك بالتفصيل الخطوات المقبلة وتاريخ تركك للوحدة السكنية.
عند (انتهاء/فسخ) العقد يقوم المؤجر بعمل فحص
للوحدة قبل خروج المستأجر ويتم عمل حصر بالأعمال اللازمة وتكاليفها على أن يتم خصم
المبلغ من قيمة التأمين المدفوع وفي حالة عدم تغطية التأمين للقيمة الاجمالية
يلتزم المستأجر بدفع الفرق ، علما بأن عملية الإنهاء تتطلب 3 أيام عمل للقيام بعمل
حصر للتلفيات داخل الوحدة وإنهاء العقد لذا يفضل الترتيب مع خدمات العملاء قبل
موعد ترك الوحدة المقرر تجنباً لأي تعطيل أو تأخير.
سيتم توضيح بيانات العنوان الوطني للمجمع عند
إستلامك للوحدة ليتسنى لك إتمام عملية التسجيل في العنوان الوطني الخاص بكم .
إذا كان لديك استفسارات حول وحدتك أو لديك أسئلة تتعلق بالمجمع بشكل عام،
فإن موظفينا في قسم خدمات العملاء يسعدهم تقديم المساعدة لك ونحن دائماً في خدمتك،
فلا تتردد في التواصل معنا عبر البريد الالكتروني (cc.nib@zagzoog.com)
يرجى الاتصال برقم مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) للحصول على المساعدة في حالات الطوارئ مثل نشوب حريق أو وقوع حادث لا
قدر الله. وفي حالة نشوب حريق يرجى نقل عائلتك إلى مكان آمن و تجنب استخدام المصعد ويجب الحرص على إتباع تعليمات الجهات الأمنية وفرق الإنقاذ عند وصولهم. كما يرجى إبلاغنا بعد التواصل معهم.
إن جميع أعمال الصيانة العامة في الوحدة
الناتجة عن سوء الاستخدام والإهمال من قبل المستأجر، هي مسؤولية المستأجر،كما تشمل
الوحدة السكنـية على فـترة ضمان شامل ( قطع الغيار + أجـور العمالة ) عـلى
الأجهـزة الكهـربائـية والأعمال المدنية ( السباكة + الكهرباء + الدهان وغيرها)
لمـدة 6 أشهـر تبدأ مـن تاريخ بداية مدة العقد، أما بعـد انتهـاء فتـرة الضمـان
يتحـمل المؤجر فيما يخص الأعمال المدنية أجـور العمـالـة بيـنـمـا يتحـمـل
المستـأجـر قيـمـة قـطـع الغـيار اللازمـة. أما بالنسبة للأجهزة الكهربائية فيمتد
الضمان حتى نهاية المدة الإيجارية ولا يشمل الضمان في كل الأحوال سوء الاستخدام،
ويتم تحديد ذلك بناءً على تقرير مختصي الصيانة.
تم تحديد موقف واحد للوحدة ويجب على المستأجر عدم استخدام مواقف المستأجرين
الآخرين أو إيقاف أكثر من سيارة داخل المواقف المخصصة للمستأجرين.
تقدم الشركة خدمة الصيانة الشاملة ومعالجة أي طلبات تقدم من المستأجر.
يمكننا مساعدتك لإيجاد هذا